تبارك جمعية تطوير لـ (26) مشاركًا من ممثلي الجمعيات الأهلية بمنطقة القصيم اجتيازهم برنامج أخصائي المراجعة الداخلية (الدفعة الثانية)، الذي نُفِّذ بالشراكة مع جامعة سليمان الراجحي.
ويأتي البرنامج ضمن جهود الجمعية في تنمية القدرات المؤسسية للعاملين في القطاع غير الربحي، من خلال تأهيل الكفاءات المتخصصة في مجال المراجعة الداخلية، بما يسهم في تعزيز الحوكمة، ورفع كفاءة الأداء، وتطبيق أفضل الممارسات المهنية داخل الجمعيات الأهلية.
